EN
RISHBIN CO., LTD

آلة الحز الهيدروليكي لشق معدني هيدروليكي

وكما يقول المثل ، فإن كل شيء صعب في البداية. لا يستثنى من ذلك خطوط إنتاج القص المختلفة ، خط الحز وخطوط القص الطائر من RISHBIN Machinery. هذه ليست مشكلة صعبة فحسب ، ولكنها مجرد بداية جيدة. فقط مع بداية جيدة ، ستكون المعدات الميكانيكية أكثر دقة وفعالية.
في السابق ، كانت RISHBIN Machinery تشرح بعناية موضوع عربات التغذية الهيدروليكية لشظايا المعادن. اليوم ، ويرد وصف مفصل للمكونات اللازمة لشاشات معدنية. ثاني أكبر عنصر في آلة القطع المعدنية ، بعد عربة التغذية الهيدروليكية ، وهي آلة اللف الهيدروليكية الداخلية. بعد أن يتم دفع اللوحة المعدنية والملف عن طريق عربة التغذية الهيدروليكية ، فإن عملية الفتح للملف المعدني تكون مطلوبة. فقط مع بداية دقيقة ، سيكون هذا الأخير أكثر دقة لحز الملفات المعدنية. لذلك ، لا يمكن تجاهل تصميم وإنتاج الكواشف الهيدروليكية الداخلية الصاعدة.

آلة لف داخلية هيدروليكية
المميزات
إنه يدعم اللولب ويوفر الشد على الحزام الفولاذي. وتتكون من إطار ، وعمود رئيسي ، بكرة قابلة للسحب ، وجهاز ضغط الفك ، ودعم إضافي ، وجهاز فرامل ، ووحدة طاقة.
بناء
الإطار الرئيسي: يتكون الإطار الرئيسي من مقاطع فولاذية ولوحات A3 من الصلب ، وكتل تحمل محامل فولاذية # 45. بعد التلدين والمعالجة النوعية ، لا يحدث أي تشوه. يتم ملامسة اثنين من مقاعد محامل واحدة في وقت واحد لضمان تركيز تركيب المغزل دون الجري شعاع.
العمود الرئيسي: إنه مصنوع من فولاذ دائري 40 مم بقطر 85 مم من خلال الفتحة ، ثم يتم ضبطه بعد التكييف. قطر سطح العمل هو 200 مم والحمل 20 طنا.
يتقلص بكرة: اعتماد شكل بكرة التمرير دفع سحب-نوع التمرير ، أربع لوحات على شكل قوس ، زوج المنزلق قطع الأسلاك ، وقطر التمدد: Ф460mm-Ф520mm. بكرة طول العمل الفعال من 1850mm ، مغزل الشاملة لضمان أنه عند لفة وضيقة التركيز ، لفة تصل إلى 508 ملم القطر في جولة مخرطة السيارة ، سطح طلاء الكروم الثابت.
جهاز اللف والضغط: يتكون من بكرة اللف ، وذراع دعم واسطوانة. لفة اللف هو غراء البولي يوريثان الضرب. عند الفك ، يتم ضغط المادة على رأس المادة لمساعدة رأس المواد على عدم الفك عند الفك. يتم دعم ذراع الدعم بواسطة أسطوانة هيدروليكية.
الدعم المساعد: يتكون من إطار لحام فولاذي ، ذراع دعم واسطوانة. يتم دعم ذراع الدعم بواسطة اسطوانة نفط. بعد أن يتم لف الملف ، يرفع ذراع الدعم ويمسك بكاب الكابول ، يتقاسم ضغط العمود الرئيسي الكابولي.
جهاز الفرامل: يمكن استخدام فرامل قرصية هوائية لضبط قوة الكبح. عند إيقاف السيارة ، يمكن إغلاق الفرامل بإحكام لضمان عدم خلو حالة الاستعداد والطاقة الاحتياطية ، وذلك لتجنب خدش اللوح عند فكه.
الطاقة الهيدروليكية: الانزلاق صعودا وهبوطا في مغزل: مواصفات نموذج اسطوانة هيدروليكية: ×150 × 130mm ، واستخدام المفاصل دوارة للنفط (حقل نفط تايوان). اسطوانة رفع الضغط: Ф80 × 220 ملم.
الطاقة الكهربائية: تعتمد قدرة Uncoiler محرك التيار المتردد 3.7KW مع محرك سلسلة (مجموعة 1).

إن وظيفة آلة فك الكبس الهيدروليكي الداخلية هي نفس وظيفة آلة شق الفتحة المعدنية ، ولكن تصميمها الهيكلي يرجع بشكل رئيسي إلى وزن لوحة العميل ، عرضه ، سمكه وغيرها من المعلمات. تم تصميم معلمات خط إنتاج آلة الحز المعدني الموضحة أعلاه لفيلم اللفائف الهيدروليكي الصاعد من قبل Rishbin Machinery بناءً على متطلبات العميل وهي للإشارة فقط.
  • النحاس قطاع الحز آلة مقدمة

    النحاس قطاع الحز آلة مقدمة

    August 21, 2018كأقدم مصنع متخصص محلي من المعدن (الفولاذ المقاوم للصدأ ، لفائف الحديد ، لفائف الألومنيوم ، الخ) آلة الحز ، آلة القطع المتقاطع ، آلة الحز وغيرها من معدات الإنتاج لي ...view
  • نظام هيدروليكي ، هوائي وزيوت التشحيم

    نظام هيدروليكي ، هوائي وزيوت التشحيم

    May 14, 2018يحتوي خط الإنتاج هذا على مجموعة من المحطات الهيدروليكية ، وهو مصمم خصيصًا لوحدات التسوية HJ-2 * 1000-00 ، والتي يمكنها تلبية متطلبات كل وحدة في خط الإنتاج. الصمام الهيدروليكي ...view
  • طرق وفوائد تحقيق فطنة الشقيين

    طرق وفوائد تحقيق فطنة الشقيين

    May 14, 2018Slitter هي واحدة من أكثر معدات المعالجة المستخدمة على نطاق واسع في المعالجة اليومية للصفائح المعدنية ، والتي يمكن أن تقطع المواد. كما نظام التوتر الرئيسي للآلة ، من خلال الطريقة التي يمكننا السيطرة ...view
  • طرق تحويل نظام الإشارات من المشقق

    طرق تحويل نظام الإشارات من المشقق

    May 14, 2018تستخدم معظم الشظايا التي رأيناها في معالجة الألواح ، وكانت وظائفها تلقائية بشكل أساسي ، وبالتالي فإن نظام التحكم في المعدات مهم بشكل خاص. الشقوق هي ج ...view
  • اتجاه التطور المستقبلي لجهاز التغذية CNC

    اتجاه التطور المستقبلي لجهاز التغذية CNC

    August 29, 2018مع الأيام التكنولوجية الجديدة والمختلفة ، يمكننا أن نشعر أن كل شيء يبدأ في التشغيل الآلي ، فقط لتوفير الوقت والجهد والسلامة والكفاءة. جميع مناحي الحياة يأخذون الطريق الآلي NC ....view
  • انزلاق المحور مقدمة في صناعة المشقق

    انزلاق المحور مقدمة في صناعة المشقق

    August 13, 2018ما هو محور الانزلاق؟ ما يسمى محور الانزلاق ، وهذا هو ، على نفس بكرة ، محور بقطر كبير وقطر صغير ولكن قادر على إعادة لف. محور الانزلاق ، والذي يعرف أيضا باسم محور الاحتكاك ...view
  • TEL:+ 86-18626315075
  • EMAIL: info@steelslitter.com
  • ADDRESS:رقم 10 ، طريق جينغشي ، وشى ، الصين