EN
RISHBIN CO., LTD

ست قواعد للصيانة للنظام الهيدروليكي للمعدات الميكانيكية مثل Slitter

مع التطور السريع للصناعة ، يتم استخدام المزيد والمزيد من أنظمة الدفع الهيدروليكية للمعدات الميكانيكية على نطاق واسع. ومع ذلك ، فإن الزيت الهيدروليكي يعاني من ظاهرة الجسيمات هو أكثر شيوعا. في نفس الوقت ، في عملية العمليات الميكانيكية ، هناك أيضا تسرب الزيت ، تغيرات درجة حرارة الزيت ، تلوث الجسيمات وعوامل أخرى. من أجل تحقيق كفاءة العمل الميكانيكية المثلى وتوفير حياة الخدمة للأنظمة الهيدروليكية مثل الشظايا وغيرها من المعدات الميكانيكية ، فإن استخدام المعدات الميكانيكية لمختلف المصنعين يجب أن يتخذ إجراءات صيانة فعالة للأنظمة الهيدروليكية للأجهزة الميكانيكية مثل الشظايا.
في الوقت الحاضر، وفقا لتجربة الآلات Jinzheng في الأنظمة الهيدروليكية لمعدات تصنيع الصفائح المعدنية مثل آلة الحز خط و قطع لخط طول الجهاز ، وتتلخص معايير الصيانة الست الكبرى، ويمكن استخدامها عالميا في المعدات الميكانيكية.
فيما يلي معايير الصيانة الستة للأنظمة الهيدروليكية مثل الشظايا وغيرها من المعدات الميكانيكية.
1. خزان الوقود مختوم ، مقاوم للأتربة ، أو تركيب فتحة التنفس بفلتر هواء.
2. خلال عملية تخزين ونقل النفط المكرر ، يجب أن يكون الغبار ومقاوم للماء.
3. يجب تزويد النظام بجهاز مرشح لإزالة جزيئات التلوث في الوقت المناسب ، ومن الأفضل استخدام المرشحات مع إشارات المؤشر. أيضا ، يتم تثبيت الجزء السفلي من خزان الصيد المغناطيسي.
4. قم بتثبيت النظام والمضخات والصمامات والاسطوانات والمكونات الأخرى وفحصها بشكل منتظم مع الفجوة ، وإصلاح وتعديل لمنع تسرب النظام ، وتنظيف مرشح خشن مضخة الشفط.
.5 ﺿﻊ ﻏﻄﺎء واق ﻋﻠﻰ ﺳﺪادة ﺧﺰان اﻟﻮﻗﻮد وﻗﻀﺒﺎن اﻟﺪﻓﻊ ، أو ﻏﺒﺎر اﻟﺘﻨﻔﺦ.
6. في ظروف التشغيل العادية ، يجب ضبط ضغط المضخة مع الحد الأدنى من ضغط العمل من أجل تقليل استهلاك الطاقة ومنع ارتفاع درجة حرارة الزيت.
طالما نقوم بعمل جيد في الحفاظ على النظام الهيدروليكي للمعدات الميكانيكية مثل الشظايا ، فإننا نعتقد أنه سيتم تحسين الآلات والمعدات الخاصة بك بشكل كبير.
  • اختبار المشقق المعدنية ملاحظة

    اختبار المشقق المعدنية ملاحظة

    August 13, 2018آلة الحز المعدني ، كما يوحي الاسم ، هي عبارة عن صفائح معدنية ، لفائف ، مثل الفولاذ المقاوم للصدأ ، لفائف الألمنيوم ، لفائف النحاس ، لفائف الحديد وغيرها من معدات معالجة مواد القطع المعدنية. كامل ...view
  • اتجاه التطور المستقبلي لجهاز التغذية CNC

    اتجاه التطور المستقبلي لجهاز التغذية CNC

    August 29, 2018مع الأيام التكنولوجية الجديدة والمختلفة ، يمكننا أن نشعر أن كل شيء يبدأ في التشغيل الآلي ، فقط لتوفير الوقت والجهد والسلامة والكفاءة. جميع مناحي الحياة يأخذون الطريق الآلي NC ....view
  • تطبيق تكنولوجيا التحكم العددي لآلة الحزّ 2

    تطبيق تكنولوجيا التحكم العددي لآلة الحزّ 2

    October 30, 2018مع التطور السريع للأتمتة الصناعية ، تستخدم تكنولوجيا التحكم العددي على نطاق واسع في جميع أنواع معدات الآلات ، خط إنتاج آلة الحزّ الميكانيكي Rishbin ، العددية ...view
  • تركيب وتعديل خط إنتاج القطع المتقاطع

    تركيب وتعديل خط إنتاج القطع المتقاطع

    May 14, 2018تركيب الوحدة 1. يعتمد تركيب الوحدة على التصميم العام للوحدة وتركيب الخريطة الأساسية للمؤسسة وتركيب الماكينات الفردية ...view
  • مقدمة من قطع لطول خط الإنتاج

    مقدمة من قطع لطول خط الإنتاج

    June 29, 2018ويسمى خط القص الثابت أيضًا بالقص الهوائي. إنها آلة قص القطعة الدوارة في عملية القص المستعرض. إنها معدات المعالجة التي يمكن أن تقطع ...view
  • آلة الحز الهيدروليكي لشق معدني هيدروليكي

    آلة الحز الهيدروليكي لشق معدني هيدروليكي

    August 13, 2018وكما يقول المثل ، فإن كل شيء صعب في البداية. وهي ليست استثناءً لخطوط إنتاج القص المختلفة ، وخطوط الحزّ ، وخطوط القص الهوائية من آلات Jinzheng. هذا ليس ...view
  • TEL:+ 86-18626315075
  • EMAIL: info@steelslitter.com
  • ADDRESS:رقم 10 ، طريق جينغشي ، وشى ، الصين